مدير تعليم الجيزة يتفقد سير الامتحانات بلجان إدارة جنوب الجيزة التعليمية

مدير تعليم الجيزة  يتفقد سير الامتحانات بلجان إدارة جنوب الجيزة التعليمية
مدير تعليم الجيزة  يتفقد سير الامتحانات بلجان إدارة جنوب الجيزة التعليمية

تفقد اليوم أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لجان مدرستى السعيدية الثانوية العسكرية ولجنة مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد أحمد الإعدادية بنين، حيث أدى اليوم طلاب الصف الثانى الثانوي امتحان مواد الأحياء وعلم النفس والاجتماع واللغة الأجنبية الثانية.

وأدى طلاب الصف الثانى الإعدادى الامتحان فى مادتى اللغة الأجنبية والجبر والإحصاء.

وتفقد سلومه، اللجان خلال جولته واطمأن على سير العملية الامتحانية بشكل جيد من حيث الانضباط ونبه سيادته مشددا على الطلاب والملاحظين على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو أية وسيلة من وسائل الغش لعدم تعرض المخالف للمساءلة القانونية حرصا على مصلحة الطلاب.

كما اطمأن مديرالمديرية، على أبنائه الطلاب، مؤكدًا على توافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الامتحانات، والتزامِ كافة المُشاركين في العملية الامتحانية بالدقة في العمل والجد والاجتهادوالاهتمام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان والنظافة المستمرة للجان وخاصة دورات المياه.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافةِ المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غُرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الإمتحان والتواصل المُستمر مع مُديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلَّاب.